تهدف الدراسة إلى قياس مدى تطبيق الإدارة الالکترونية فى العملية التعليمية، ودورها فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة من وجهة نظر الطلاب کعميل خارجي، ومدى وجود علاقة تأثير لتطبيق الإدارة الالکترونية کمتغير مستقل على جودة الخدمة التعليمية کمتغير تابع. ومدى وجود فروق دالة احصائيا فى کل من تطبيق الإدارة الالکترونية وتحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بحسب بعض المتغيرات الشخصية والاکاديمية. لتحقيق أهداف الدراسة تم تطوير قائمة استقصاء لأبعاد ومحاور الدراسة فى75 عبارة تم جمع بياناتها من عينة حجمها(1110) مفردة من طلاب وطالبات جامعة طيبة. تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي بالدراسة.
عشرى, إيناس. (2018). دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى. المجلة العلمية للبحوث والدراسات التجارية, 32(4), 155-230.
MLA
إيناس عشرى. "دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى". المجلة العلمية للبحوث والدراسات التجارية, 32, 4, 2018, 155-230.
HARVARD
عشرى, إيناس. (2018). 'دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى', المجلة العلمية للبحوث والدراسات التجارية, 32(4), pp. 155-230.
VANCOUVER
عشرى, إيناس. دور الإدارة الإلکترونية فى تحقيق جودة الخدمة التعليمية بجامعة طيبة بالمدينة المنورة من وجهة نظر العميل الخارجى. المجلة العلمية للبحوث والدراسات التجارية, 2018; 32(4): 155-230.