المجلد والعدد: المجلد 35، العدد 2، يونيو 2021، الصفحة 1-290 
"دور استخدام التحسين المستمر (کايزن) على رضاء العملاء بالتطبيق على الشرکة القابضة للتشييد والتعمير

الصفحة 65-129

هناءه أحمد سيد أحمد؛ مصطفى محمد عبد النبى يسن؛ ولاء برهوم همام عبد الرسول


The Impact of BPR on Health Care Sector Efficiency

الصفحة 21-40

عبد المنعم التهامي؛ ميرفت السمان؛ مينا شاکر حبيب


إطار مقترح للتسويق المستدام وأثره على سلوک المستهلکين

الصفحة 289-335

تامر باهر أنور فريد؛ وائل فوزى عبد الباسط؛ نهال محمد فتحى الشحات