ب
-
بناء الهوية الدينية
دور مواقع التواصل الاجتماعى کأداة إعلامية في التسويق للهوية الدينية ومواجهة تحدياتها دراسة تحليلية نظرية [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 323-365]
ت
-
تحليلات الموارد البشرية HR Analytics
دراسة العلاقة بين اقتصاديات الموارد البشرية وبعض النظريات والأدوات الاقتصادية [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 291-322]
-
تحليل الانحدار
أثر ظهور جائحة الکوفيد-19 بمصر والاعلان عن المحفزات الحکومية على قطاعات الأسهم بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 297-346]
-
ترشيد قرارات المستثمرين
أثر مستوي الإحتفاظ بالنقدية علي ترشيد قرارات المستثمرين في ل انتشار Covid-19 دراسة تطبيقية علي بيئة الأعمال المصرية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 1021-1077]
-
تطبيقات المحمول البنکي
نموذج مقترح للمعالجة المحاسبية لنفقات تطبيقات المحمول البنکي في القطاع المصرفي المصري "دراسة تطبيقية" [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 193-274]
-
تطبيق تخطيط الاحتياجات من المواد(MRP)
تقييم واقع توافر متطلبات تطبيق نظامي تخطيط الاحتياجات من المواد (MRP) وتخطيط الطاقة الإنتاجية (CRP): دراسة تطبيقية على شركات الصناعات الكهربية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 529-593]
-
تطبيق تخطيط الطاقة الإنتاجية (CRP)
تقييم واقع توافر متطلبات تطبيق نظامي تخطيط الاحتياجات من المواد (MRP) وتخطيط الطاقة الإنتاجية (CRP): دراسة تطبيقية على شركات الصناعات الكهربية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 529-593]
-
تطوير المنتجات الصناعية
أثر تطوير المنتجات الصناعية على القدرة التنافسية للصناعات التكميلية بالعاشر من رمضان دراسة ميدانية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 341-385]
-
تغير المناخ
نموذج مقترح لتقدير الاستجابة البيئية العامة للمستهلكين في ظل ظاهرة التغيرات المناخيه [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 483-527]
-
تکنولوجيا المعلومات
أثر تطبيق نظم تخطيط موارد المنشأة (ERP) على القيمة السوقية للشرکة: دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 441-560]
-
تویتر
مفهوم شبکات التواصل الإجتماعى وخصائصها وأنواعها [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 27-55]
-
توزيعات الأرباح
أثر القيود المالية على العلاقة بين توزيعات الأرباح النقدية والمستحقات المحاسبية الاختيارية في المنشآت غير المالية دراسة تطبيقية على الشركات المقيدة بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 595-661]
ج
-
جامعة المجمعة
الصمت التنظيمي وعلاقته بالرضاء الوظيفي للعاملين بجامعة المجمعة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 347-397]
-
جودة المراجعة
أثر قابلية القوائم المالية للمقارنة على مخاطر انهيار أسعار الأسهم : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 275-364]
-
جودة المنتج
أثر تطوير المنتجات الصناعية على القدرة التنافسية للصناعات التكميلية بالعاشر من رمضان دراسة ميدانية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 341-385]
-
جودة عملية المراجعة
مدى تأثير انخفاض أتعاب المراجعة على الالتزام الأخلاقي للمهنيين في مکاتب المراجعة السعودية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 65-142]
ح
-
حب العلامة
تسويق المؤثرين بمنصات التواصل الاجتماعي ودوره في الإعجاب بالعلامة: دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني في مصر [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 229-296]
-
حملات توعية المجتمع من فيروس کورونا
توسيط مصداقية مصادر المعلومات في العلاقة بين حملات توعية المجتمع من فيروس کورونا وسلوک مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوک [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 459-511]
خ
-
خبرة العملاء الذکية
العلاقة بين خبرة العملاء الذکية ونوايا الاستمرار في تبني الخدمات البنکية الذکية: الدور المعدل للجاهزية التکنولوجية للعميل [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 517-560]
-
خدمات ما بعد البيع
أثر تطبيق إدارة علاقات العملاء على تحسين خدمات ما بعد البيع بشرکات المحمول في مصر [دراسة تطبيقية] [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 221-289]
-
خصائص الوظيفة
دور الدوافع الاجتماعية الإيجابية في تأثير خصائص الوظيفة على الأداء الوظيفي للأطباء في مستشفيات جامعة القاهرة [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 415-482]
د
-
دراسة الحدث
أثر ظهور جائحة الکوفيد-19 بمصر والاعلان عن المحفزات الحکومية على قطاعات الأسهم بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 297-346]
-
دراسة العلاقة بين (MRP) و(CRP).
تقييم واقع توافر متطلبات تطبيق نظامي تخطيط الاحتياجات من المواد (MRP) وتخطيط الطاقة الإنتاجية (CRP): دراسة تطبيقية على شركات الصناعات الكهربية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 529-593]
-
دور الإدارة الإلکترونية
تقييم ممارسات الإدارة الإلکترونية بالتطبيق علي المؤسسات الحکومية بمحافظتى القاهرة والجيزة [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 415-458]
ر
-
رأس المال النفسي
دور رأس المال النفسي في تحديد الثقافة التنظيمية للمؤسسات الربحية (دراسة تطبيقية) [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 633-675]
-
رضا العاملين
القيادة المتناقضة ودورها فى تحقيق رضا العاملين وإرتباطهم الوظيفى"دراسة تطبيقية على إحدى شرکات قطاع الصناعة فى مصر" [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 1-83]
-
رقمنة الوظائف المحاسبية
أثر خصائص الشرکة على رقمنة الوظائف المحاسبية في الشرکات الصغيرة والمتوسطة بالمملکة العربية السعودية – دراسة ميدانية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 365-439]
-
ريادة الأعمال
أثر ريادة الأعمال فى الأداء الابتکارى للعاملين بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 85-149]
س
-
سلاسل القيمة العالمية ؛ جائحة كورونا
اثر جائحة كوفيد -19 على اداء التجارة الخارجية لجمهوية مصر العربية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 939-970]
-
سلوک مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
توسيط مصداقية مصادر المعلومات في العلاقة بين حملات توعية المجتمع من فيروس کورونا وسلوک مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوک [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 459-511]
-
سمات المؤثرين بمنصات التواصل الاجتماعي
تسويق المؤثرين بمنصات التواصل الاجتماعي ودوره في الإعجاب بالعلامة: دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني في مصر [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 229-296]
-
سوق الأسهم المصري
أثر ظهور جائحة الکوفيد-19 بمصر والاعلان عن المحفزات الحکومية على قطاعات الأسهم بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 297-346]
ش
-
شركات الصناعات الكهربية
تقييم واقع توافر متطلبات تطبيق نظامي تخطيط الاحتياجات من المواد (MRP) وتخطيط الطاقة الإنتاجية (CRP): دراسة تطبيقية على شركات الصناعات الكهربية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 529-593]
-
شعبية المؤثرين
تسويق المؤثرين بمنصات التواصل الاجتماعي ودوره في الإعجاب بالعلامة: دراسة تطبيقية على عملاء مواقع التسوق الإلکتروني في مصر [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 229-296]
ع
-
عدم الأمان الوظيفي
العلاقة بين خوف موظفي الخطوط الأمامية بمطاعم مدينة المنصورة من الإصابة بفيروس کورونا COVID-19 واستنزافهم عاطفياً: الدور الوسيط لعدم أمانهم الوظيفي والمُعدل ليقظتهم الذهنية [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 579-632]
-
عدم المساواة في الدخل والثروة
دور البنوك المركزية في الحد من الآثار التوزيعية للسياسة النقدية على الدخل والثروة "حالة مصر" [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 971-1020]
-
عوامل الهشاشة
العوامل الداخلية لهشاشة الدولة فى الشرق الأوسط: ليبيا نموذجاً [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 457-516]
ف
-
فرص النمو
تقييم أثر الالتزام بالمسئولية الاجتماعية (CSR)على فرص نمو المنشأة: دراسة عملية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 143-192]
-
فیس بوک
مفهوم شبکات التواصل الإجتماعى وخصائصها وأنواعها [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 27-55]
-
فوائد الإدارة لإلکترونية
تقييم ممارسات الإدارة الإلکترونية بالتطبيق علي المؤسسات الحکومية بمحافظتى القاهرة والجيزة [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 415-458]
ل
-
ليبيا
العوامل الداخلية لهشاشة الدولة فى الشرق الأوسط: ليبيا نموذجاً [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 457-516]
م
-
مبادئ قواعد سلوک وآداب المهنة
مدى تأثير انخفاض أتعاب المراجعة على الالتزام الأخلاقي للمهنيين في مکاتب المراجعة السعودية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 65-142]
-
مخاطر انهيار أسعار الأسهم
أثر قابلية القوائم المالية للمقارنة على مخاطر انهيار أسعار الأسهم : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 275-364]
-
مستوي الإحتفاظ بالنقدية
أثر مستوي الإحتفاظ بالنقدية علي ترشيد قرارات المستثمرين في ل انتشار Covid-19 دراسة تطبيقية علي بيئة الأعمال المصرية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 1021-1077]
-
مصانع العاشر من رمضان
أثر تطوير المنتجات الصناعية على القدرة التنافسية للصناعات التكميلية بالعاشر من رمضان دراسة ميدانية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 341-385]
-
مصداقية مصادر المعلومات المعلوماتي
توسيط مصداقية مصادر المعلومات في العلاقة بين حملات توعية المجتمع من فيروس کورونا وسلوک مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوک [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 459-511]
-
معايير التقرير المالي الدولية
نموذج مقترح للمعالجة المحاسبية لنفقات تطبيقات المحمول البنکي في القطاع المصرفي المصري "دراسة تطبيقية" [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 193-274]
-
معدل نمو القيمة السوقية للمنشأة
تقييم أثر الالتزام بالمسئولية الاجتماعية (CSR)على فرص نمو المنشأة: دراسة عملية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 143-192]
-
معدل نمو حجم المبيعات
تقييم أثر الالتزام بالمسئولية الاجتماعية (CSR)على فرص نمو المنشأة: دراسة عملية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 143-192]
-
معوقات الإدارة الإلکترونية
تقييم ممارسات الإدارة الإلکترونية بالتطبيق علي المؤسسات الحکومية بمحافظتى القاهرة والجيزة [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 415-458]
-
مؤشرات الأسهم القطاعية
أثر ظهور جائحة الکوفيد-19 بمصر والاعلان عن المحفزات الحکومية على قطاعات الأسهم بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 297-346]
-
مؤشرات التجارة الخارجية .
اثر جائحة كوفيد -19 على اداء التجارة الخارجية لجمهوية مصر العربية [المجلد 36، العدد 4، 2022، الصفحة 939-970]
-
مؤشر الأداء البيئى
الاقتصاد الأخضر ودوره فى تحقيق التنمية المستدامة [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 399-435]
-
مؤشر الاقتصاد الأخضر العالمي
الاقتصاد الأخضر ودوره فى تحقيق التنمية المستدامة [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 399-435]
-
موظفي الخطوط الأمامية في المطاعم
العلاقة بين خوف موظفي الخطوط الأمامية بمطاعم مدينة المنصورة من الإصابة بفيروس کورونا COVID-19 واستنزافهم عاطفياً: الدور الوسيط لعدم أمانهم الوظيفي والمُعدل ليقظتهم الذهنية [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 579-632]
ن
-
نسبة الديون قصيرة الأجل
أثر قابلية القوائم المالية للمقارنة على مخاطر انهيار أسعار الأسهم : دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 275-364]
-
نظام تخطيط الموارد لإدارة المشاريع
نموذج مقترح لربط نظام تخطيط الموارد ERP لإدارة المشاريع بأسلوبي TDABC/ PERT لتخفيض التکاليف الانشائية بقطاع المقاولات (دراسة تطبيقية) [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 57-120]
-
نظم تخطيط موارد المنشأة
أثر تطبيق نظم تخطيط موارد المنشأة (ERP) على القيمة السوقية للشرکة: دراسة تطبيقية على الشرکات المقيدة بالبورصة المصرية [المجلد 36، العدد 1، 2022، الصفحة 441-560]
-
نوايا الاستمرار في تبني الخدمات البنکية الذکية
العلاقة بين خبرة العملاء الذکية ونوايا الاستمرار في تبني الخدمات البنکية الذکية: الدور المعدل للجاهزية التکنولوجية للعميل [المجلد 36، العدد 2، 2022، الصفحة 517-560]
و
-
وسائل التواصل الاجتماعى
دور مواقع التواصل الاجتماعى کأداة إعلامية في التسويق للهوية الدينية ومواجهة تحدياتها دراسة تحليلية نظرية [المجلد 36، العدد 3، 2022، الصفحة 323-365]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند